هاني حتحوت يكشف تفاصيل جلسة مارسيل كولر بعد هزيمة الأهلي

هاني حتحوت يكشف تفاصيل جلسة مارسيل كولر بعد هزيمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الأحداث والتفاصيل التي جرت في جلسة خاصة للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد الهزيمة القاسية في كأس السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري. حيث كانت هذه الخسارة صدمة للجماهير الحمراء، ولم تكن النتيجة التي توقعها أحد.

أفاد هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية أن مارسيل كولر كان في حالة من الغضب والاستياء بعد المباراة بسبب إهدار الفرص الكبيرة من لاعبي الفريق. وأكد كولر أنه سيتخذ إجراءات حازمة لمعالجة هذا الموقف وضمان عدم تكراره مرة أخرى.

وأشار حتحوت إلى أن كولر ظهر منفعلاً خلال حديثه مع اللاعبين، حيث قام بموجب خبرته الكبيرة بتوجيه انتقادات حادة لهم. وأكد أنه لا يمكن أن يتحمل الاستهتار بالمنافسين وإهدار الفرص السهلة في المباريات الهامة مثل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف حتحوت أن كولر شدد على أهمية تحقيق الفوز في المباريات القادمة، وأن الأداء الغير مقنع لن يكون مقبولًا بالنسبة لجماهير الأهلي العريضة. وأشار إلى أن جمهور النادي يتطلع دائمًا لرؤية فريقهم يحقق البطولات ويظل في صدارة المنافسات.

وأكد حتحوت على أهمية استخلاص العبر وتصحيح الأوضاع بسرعة، حيث يجب على الفريق تعلم الدروس من الأخطاء والعمل بجدية لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة. فالأهلي كان ومازال يُعتبر واحدًا من أكبر وأنجح الأندية في الوطن العربي، وهذا يتطلب منه الحفاظ على مكانته وتقديم الأداء المستوى.

تلك هي اللقطات الرئيسية لجلسة مارسيل كولر بعد هذه الهزيمة البالغة الأهمية في كأس السوبر الأفريقي. ومن المؤكد أن هذه الواقعة ستكون درسًا هامًا للاعبي الأهلي وإدارته، وستساهم في تحفيز الفريق لتحقيق النجاحات في المستقبل والعمل بجدية أكبر للتغلب على التحديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات